البدري يبحث فى موسكو مع ” لافروف ” و ” بوغدانوف ” سبل مكافحات الإرهاب والعملية السياسية فى ليبيا

العربية | فارسی | ENGLISH | FRANÇAIS | ESPAÑOL | TÜRKÇE | ITALIANO | DEUTSCH | PORTUGUÊS

13 يناير 2017

وصل السفير عبدالباسط البدري المبعوث الخاص للمستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب و المبعوث الشخصي للمشير خليفة حفتر قائد عام الجيش فى زيارة عمل رسمية إلى العاصمة الروسية استكمالا للزيارات السابقة الى موسكو .

و أجرى البدري فور وصوله مباحثات مع وزير الخارجية الروسي ” سيرجي لافروف ” تناولا خلالها آخر المستجدات فى ليبيا و على رأسها سبل مكافحة مختلف الجماعات الإرهابية النشطة فى البلاد .

كما تطرق لقاء البدري – لافروف الى الازمة السياسية فى ليبيا و سبل معالجتها وفق آلية تعتمد على حل سياسي كمخرج لها.

و عقب لقائه مع لافروف ، إجتمع البدري مع المبعوث الخاص للرئيس فلادمير بوتن لشؤون أفريقيا و الشرق الاوسط ” ميخائيل بوغدانوف ” إستكمالا و تباحثا فى المشاورات التى أجراها المشير حفتر مع عسكريين روس كبار من بينهم وزير الدفاع الروسي “سيرجي شويغو” على متن حاملة الطائرات الروسية يوم الاربعاء الماضي.

يشار إلى أن حاملة الطائرات ” أميرال كوزينتسوف ” التى أبحرت من سوريا كانت قد إستقبلت على ظهرها ظهر الاربعاء الماضي المشير خليفة حفتر و اللواء عبدالرازق الناظوري و آمر قاعدة طبرق البحرية و أقامت لهم مراسم إستقبال رفيعة و عرضا جويا قبل أن تكمل طريقها غربا نحو وسط المتوسط.

قناة ليبيا

ماذا في زيارة البدري إلى موسكو ؟

Jan 13, 2017

وكالات

وصل السفير عبدالباسط البدري المبعوث الخاص للمستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب والمبعوث الشخصي للمشير خليفة حفتر قائد عام الجيش فى زيارة عمل رسمية إلى العاصمة الروسية استكمالا للزيارات السابقة الى موسكو .

وأجرى البدري فور وصوله مباحثات مع وزير الخارجية الروسي ”سيرجي لافروف” تناولا خلالها آخر المستجدات فى ليبيا وعلى رأسها سبل مكافحة مختلف الجماعات الإرهابية النشطة فى البلاد .

كما تطرق لقاء البدري – لافروف الى الازمة السياسية فى ليبيا وسبل معالجتها وفق آلية تعتمد على حل سياسي كمخرج لها.

وعقب لقائه مع لافروف ، إجتمع البدري مع المبعوث الخاص للرئيس فلادمير بوتن لشؤون أفريقيا والشرق الاوسط ”ميخائيل بوغدانوف” إستكمالا وتباحثا فى المشاورات التى أجراها المشير حفتر مع عسكريين روس كبار من بينهم وزير الدفاع الروسي “سيرجي شويغو” على متن حاملة الطائرات الروسية يوم الاربعاء الماضي.

يشار إلى أن حاملة الطائرات ”أميرال كوزينتسوف” التى أبحرت من سوريا كانت قد إستقبلت على ظهرها ظهر الاربعاء الماضي المشير خليفة حفتر واللواء عبدالرازق الناظوري وآمر قاعدة طبرق البحرية، وأقامت لهم مراسم إستقبال رفيعة وعرضا جويا قبل أن تكمل طريقها غربا نحو وسط المتوسط.

Advertisements