LPNM Statement on the Tragic Events, Genocide, in Tripoli

تتابع الحركة الوطنية الشعبية الليبية ، بقلق بالغ ما تعيشه مدينة طرابلس العاصمة من أحداث مأساوية ، نتيجة أقتتال العصابات الاجرامية ، واستخدام كافة أنواع الاسلحة ، داخل الاحياء السكنية ، وما نتج عنها من ازهاق لارواح الابرياء ، وترويع للامنين ، وانتهاك للحرمات ، كل ذلك يجري تحت بصر وسمع ما يسمى المجتمع الدولي ، الذي يتحمل المسؤلية السياسية ، والاخلاقية ، والقانونية ، في كل ما يجري في ليبيا، وتدين الحركة وبشدة محاولات مندوب الامم المتحدة لشرعنة هذه الميلشيات والعصابات الاجرامية، تحت مسمى لجنة الترتيبات الامنية لحماية العاصمة التي يرأسها الضابط الايطالي باولو سيرا في محاولة مكشوفة لإحلال هذه الميلشيات كبديل عن دور القوات المسلحة النظامية .

وتهيب الحركة ، بجماهير الشعب الليبي في طرابلس ، وغيرها من المدن الخاضعة لسلطة المنظمات الارهـابية الاجرامية ،وسطوتها، وعبثها ، الي ضرورة الوحدة من أجل مقاومة تلك المنظمات ، وتخليص البلاد ، والعباد، من شرورها .

وتوجه الحركة الشعبية الليبية ، نداء الى كافة المنظمات الدولية ، والاقليمية الحكومية ، وغير الحكومية ، بالاسراع بمد يد المساعدة العاجلة للمدنيين الابرياء ، في مدينة طرابلس الذين يواجهون الابادة الجماعية .

كما تحمل المجتمع الدولي ، وقادة المليشيات ، والحكومات المختلفة ، المسؤولية الكاملة ، عن اي اذى ، يلحق بالاف الأسرى ، في سجون هذه المليشيات .

المجد لطرابلس مدينة الصبر والصمود والمقاومة.

لن تروعوا طرابلس أيها الجبناء.

الحرية للوطن والسيادة للشعب.

المستشار احمد عبدالله
ابوخريص عضو اللجنة التنفيذية منسق شعبة الشؤن القانونية
04/12/2016

Advertisements