Dignitaries of the Eastern Region Thank Zintan for Hosting Saif Al-Islam Gaddafi

ايوان ليبيا – وكالات

بعث مجلس حكماء وأعيان البيضاء بالجبل الأخضر، خطاباً لقبيلة الزنتان، لشكرهم على ما قاموا به من مكرمة وحسن معاملة مع المهندس سيف الإسلام القذافي، باعتباره ابن ابنتهم، حسب نص الخطاب الذي تحصلت عين ليبيا على نسخة منه.

https://i1.wp.com/ewanlibya.ly/Images/PicLib/yy339.jpeg

وجاء في الخطاب أن مجلس حكماء وأعيان البيضاء يحيون ويشكرون قبيلة الزنتان لما قدموه لابن ابنتهم، سيف الإسلام القذافي، من إيواء وحفظ، معتبرين ذلك مكرمة تضاف لغيرها من المكارم.

وأنه بمناسبة صدور قانون العفو العام، وانه إذا أفرج عن سيف الإسلام، ورأت قبيلة الزنتان أن تسمح له بالإقامة في الجبل الأخضر، فأنه مرحب به بين أخواله سكان هذه المنطقة من حرابى ومرابطين، إيماناً منهم بأن كل ليبي من حقه العيش في وطنه وبين أهله وأقاربه.

يشار إلى أن مجلس حكماء وأعيان البيضاء بمنطقة الجبل الأخضر يمثل كل قبائل المنطقة الشرقية من حرابى ومرابطين، حيث تضم الحرابى قبائل البراعصة، والعبيدات، والدرسة، والحاسة، وعيت فايد، وأولاد حمد، وغيرها، فيما تضم المرابطين قبائل المسامير، والسعيطات، والقطعان، والجراري، والحبون، والحوتى، العوام، وغيرها من القبائل.

Dignitaries and Sages of the Eastern Region Thank Zintan for Hosting Saif Al-Islam Gaddafi

Council of Elders and dignitaries at Al-Bayda in the green mountain, dispatched a letter to Zintan, thanking them for the honorable and good treatment of Saif Al-Islam Muammar Gaddafi, as the son of their daughter.

If Saif Al-Islam released and Zintan allowed him to stay safely in the Green Mountains, he would be welcome to live among his maternal uncles. Every Libyan has every right to live in his country among his own family and relatives.

The council of elders and dignitaries in the Green Mount represent all tribes of the eastern region: Al-Bayda, Al-Harabi, Al-Brasa, Al-Obaidat,Al-Darsa, Alhasa, Eit Fayed, Awlad Ahmad, Al-Morabteen, Al-Masameer, Al-Soaitat, Al-Qotaan, Al-Garari,Al-Haboun, Al-Houty, Al-Awam and many other tribes as well.

قبيلة الفوايد ترحب بطلب استضافة سيف الإسلام

رحبت قبيلة فايد أحدى قبائل الحرابى في المنطقة الشرقية، ببيانمجلس أعيان وحكماء البيضاء ومنطقة الجبل الأخضر، الذي طالب باستضافة المهندس سيف الإسلام معمر القذافي، في منطقة الجبل الأخضر.

وأصدرت رابطة قبيلة فايد، بياناً قالت فيه، إن قبيلة فايد الحرابى في كل ربوع ليبيا تحيي الموقف الكريم لقبيلة البراعصة وكل قبائل الحرابى والمرابطين، بالإعلان عن الاستعداد لاستقبال المهندس سيف الإسلام معمر القذافي، واستضافته بين أهله في منطقة الجبل الأخضر.

وكان مجلس أعيان وحكماء البيضاء أصدر بيان طلب فيه من قبيلة الزنتان السماح لهم باستضافة سيف الإسلام القذافي في منطقة الجبل الأخضر.

cwsvmjzweaan5hd