أيها الليبيون …

ها قد انجلت الحقيقة ، وأصبحت شرعنة القرصنة علي أموال ليبيا وثرواتها ملء السمع والبصر .. اليوم سيضع لكم الأمريكان والانجليز والفرنسيس والطليان اللمسات الاخيرة على تقاسم ماتبقى من ثروات ليبيا …

اليوم في لندن تحت مسمي إنقاذ الاقتصاد الليبي ، يجتمع هؤلاء مع أناس من ليبيا مسلوبة الإرادة .. ليقولوا لكم كم سيعطوكم من عائدات نفطكم وأموالكم التي استولوا عليها في خرق فاضح لكل قوانين الارض …

بعد أن كذبوا عليكم لخمس سنوات أنها أموال القذافي وصدقتم الكذبة …

بريطانيا تدخل مرحلة كساد بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي .. والجنيه الاسترليني في أسوأ أوضاعه منذ عقود ..
والشركات الامريكية المسيطرة على انتاج النفط في العالم بالاضافة الى شركة آلبي بي تريد ان تسترجع مجدها الغابر في ليبيا قبل التأميم سنة 1971 … لتستولي على النفط والغاز الليبي .. في صورة جديدة وبحصص تفوق 60% ويبقى لكم الفتات ..

طبعاً تعرفون ان ( الشقيقات الكبري ) التي تهيمن على انتاج النفط في العالم وهي ( إكسون موبيل ورمزها (XOM)
شل ورمزها (RDS)
بي بي ورمزها (BP)
شيفرون ورمزها (CVX)
كونوكو فيلبس ورمزها (COP)
توتال ورمزها (TOT) خضعت في ليبيا لشروط الدولة الليبية وتم إعادة صيغ الاتفاقيات بينها وبين المؤسسة الوطنية للنفط فلم تكن حصصها تتجاوز 28% … ولكنها اليوم وبعد أن سخرت أدواتها لاسقاط النظام الوطني في ليبيا .. واستخدمت مكتبها التنفيذي ( مجلس الأمن ) وذراعها العسكري ( الناتو ) ..هاهي تجند احد أدواتها ( صندوق النقد الدولي ) .. للانقضاظ على ماتبقي من ثروات ليبيا ..

أحيي في هذه اللحظات الشرفاء الليبين في المؤسسة الليبية للاستثمار والمؤسسة الوطنية للنفط الذين أصدروا بيانات تحذيرية من مؤامرة لندن ، وكذلك الشرفاء في البرلمان الليبي الذين أصدروا بياناً تحذيرياً من هذه القرصنة ….
أيها الليبيون …

لاتسمعوا بخرافات ( كريستين لاغار رئيسة صندوق النقد الدولي … فهي ناطقة رسمية باسم مؤسسات قهر الشعوب .
ليبيا ليست فقيرة .. ليبيا بلد غني جداً ، يريدون ان ينهبون …

اهر الجهيمي … اتمني منكما وانا أعرفكما جيداً … أن تحافظوا على شئ من كرامتكم ووطنيتكم امام شعبكم ووطنكم .. عيب ان ترسم سياسة ليبيا النقدية والمالية في لندن ، كلاكما عمل في منظومة وطنية حافظت علي استقلال ليبيا السياسي والاقتصادي لعقود ..

فلا ترهنوا ليبيا للشركات الأجنبية
وصندوق النقد الدولي .

أيها الليبيون…

دافعوا عن بلادكم .. دافعوا عن ثروتكم … أخرجوا للشوارع … إطردوا الخونة والعملاء … فالسكوت وقت الكلام علة.
ستنتصر ليبيا …. وسيهزم الجمع ويولون الدبر .

مصطفي الدرسي
31/11/2016


اجتماع مالي مٌريب وخطير يعقد في لندن هذا الأسبوع للسيطرة على الاقتصاد الليبي

مؤتمر لندن