«الليبية للإغاثة» توزع مساعدات على نازحى بنغازى وسرت

جانب من إعانات الهيئة الليبية للإغاثة - وكالات
وكالات

باشرت الهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية بمقرها في منطقة السريتي، في توزيع الحصة الشهرية من السلة التموينية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي، على النازحين بالمنازل والمدارس في مدينة بنغازي.

وشمل التوزيع نازحي مدينة سرت بحسب مديرة المكتب الإعلامي بالهيئة جليلة الدرسي التي أوضحت أن الحصة تخص شهر أكتوبر، مؤكدة أن التوزيع شمل ما يقارب 3500 عائلة.

وقالت الدرسي: «إن إدارة الفروع بالهيئة هي التي أشرفت على عملية التوزيع، بالتعاون مع فريق قسم المخازن بإدارة الشؤون الإدارية والمالية، وقسم البيانات الذي يتولى عملية تسجيل بيانات النازحين وفرزها».

وأشارت الدرسي إلى أن السلة التموينية تحتوي على أرز ومعجون طماطم وزيت عباد الشمس ومكرونة وحمص ودقيق وسكر.

الليبية للإِغاثة توزع الحِصة الشهرية على النازحين في بَنغازي

https://i1.wp.com/elmoqef.com/picupload/news/thumbs1/l201610271477570898.jpg

وكالات

قامت الهيئة الليبية للإغاثة والمساعدات الإنسانية في منطقة السيرتي في مدينة بنغازي في توزيع الحصة الشهرية من السلة التموينية المقدمة من برنامج الغذاء العالمى على النازحين الموجودين في مدينة بنغازي ” منازل ومدارس”.

وأكدت مدير المكتب الإعلامي في الهيئة جليلة الدرسي أن التوزيع شمل أيضاً نازحي مدينة سرت وهذه الحصة هي حصة شهر أكتوبر الحالي مشيرة إلى أن التوزيع شمل مايقارب عن 3500 عائلة.

وقالت الدرسي إن إدارة الفروع في الهيأة هي التي أشرفت على عملية التوزيع بالتعاون مع فريق قسم المخازن في إدارة الشؤون الإدارية و المالية و قسم البيانات الذي يتولى عملية تسجيل بيانات النازحين وفرزها.

وأشارت مدير المكتب الإعلامي إلى أن السلة التموينية تحوي “أرز، ومعجون طماطم، وزيت عباد الشمس، ومكرونة، وحمص، ودقيق،و سكر”.