الشيخ أكرم الجراري: أبناء قبائل تاورغاء سيدرسون في الأزهر مجانًا

الرابع من اليسار وقوفا الشيخ أكرم الجراري مع أبناء قبائل تاورغاء المقيمين بمدينة الأسكندرية. (الوسط) (photo: )
أكد منسق العلاقات الليبية – المصرية لشؤون القبائل الشيخ أكرم الجراري أنه سيجري إلحاق الطلبة من أبناء قبائل تاورغاء المقيمين بمدينة الإسكندرية للدراسة في المدارس والمعاهد والجامعات الأزهرية بجمهورية مصر العربية بالمجان ودون دفع أية رسوم.

وقال الشيخ أكرم الجراري لـ«بوابة الوسط» الخميس: «جرى زياره ممثلي اخوتنا واهلنا من قبائل تاورغاء بالإسكندريه للوقوف علي المشاكل التي يعانون منها وبالاخص ملف التعليم في جميع المراحل وسيجري إرفاق جميع ابناءهم بالدراسه مجانا في مدارس وجامعه الازهر ضمن المجهودات التي قمنا بها ﻷهلنا بالقاهره».

وأضاف الشيخ أكرم الجراري أن اللقاء جرى بحضورالأستاذ ميلاد بحري والأستاذ سالم اعتيقه والدكتور حسين شفشة الملحق الاجتماعي بالسفارة الليبية في القاهرة والمهندس حاتم بوحراقة.

وذكر الشيخ أكرم الجراري «أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أبدى استعداد الأزهر الشريف لاستقبال الطلبة من أبناء الجالية الليبية للدراسة في المدارس والمعاهد والجامعات الأزهرية بجمهورية مصر العربية بالمجان، ودون دفع أية رسوم».

وترأس الشيخ أكرم الجراري في منتصف شهر أغسطس الماضي وفدًا من الجالية الليبية بجمهورية مصر العربية خلال زيارة مشيخة الأزهر الشريف، ومقابلة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

Home