بيان القوات المسلحة العربية الليبية والقوات الساندة والفاعليات العسكرية والشعبية والمؤسسات اﻷهلية بورشفانة.

بيان القوات المسلحة العربية الليبية والقوات الساندة والفاعليات العسكرية والشعبية والمؤسسات اﻷهلية بورشفانة.

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أيها الذين آمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوم بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين).صدق الله العظيم

نحن ….أمراء وضباط وضباط صف وجنود وأمراء السرايا والفاعليات العسكرية والقوة الساندة ولواء ورشفانة العسكري نعلن ونبارك تولي اللواء عمر سعيد تنتوش مهام آمر غرفة عمليات ورشفانة.

كما….نعلن جاهزيتنا للقيام بحفظ اﻷمن واﻹستقرار وحماية مؤسسات الدولة وممتلكات المواطنين في النطاق الجغرافي للغرفة.

كما….. نؤكد تمسكنا بما تصدره الغرفة من تعليمات وما تتخده من إجراءات للقيام بواجبها الوطني لتحيي السيادة الوطنية وكرامة وحرية المواطن.

عليه نؤكد علي ااﻵتي:

أولا: إن ليبيا وحدة واحدة من شرقها إلي غربها ومن شمالها إلي جنوبها ولا يمكن التفريط في أي جزء من ترابها الغالي.

ثانيا: في الوقت الذي نترحم فيه علي شهدائنا من القوات المسلحة العربية الليبية والقوات الساندة لها نؤكد أننا مع قواتنا المسلحة العربية الليبية واﻷجهزة المرتبطة بها مع الوطن والمواطن.

ثالثا: ندعوا رئيس مجلس النواب بإعتباره القائد اﻷعلي للقوات المسلحة العربية الليبية إعادة النظر في بعض القرارات من حيث التجاوزات التي يقوم بها السيد/ خليفة حفتر والتي من شأنها عرقلة مرحلة التحرير.

رابعا: نرفض رفضا تاما ما جاء في رسالة السيد /خليفة حفتر ( ق ع 14 ) والصادرة بتاريخ 5-6-2016 ونعتبر كل ما جاء بها إساءة إلي قبيلة ورشفانة.

خامسا: نؤكد في لقائنا هذا تمسكنا بسيادة اللواء / عمر سعيد تنتوش آمرا لغرفة عمليات ورشفانة والقوة الساندة لها ، ونؤكد نحن منتسبي الجيش الليبي من ضباط وضباط صف وجنود علي ماجاء في قرار القائد اﻷعلي للجيش الليبي بتعيين اللواء عمر سعيد تنتوش آمرا للغرفة العسكرية لمنطقة ورشفانة.

صدر بالعزيزية-منطقة أولاد عيسى- بتاريخ 3-10-2016

مركز ورشفانة الاعلامي-wershfana Media Center