المسماري: سيطرنا على مخازن «الدقيق».. واشتباكات في «القاطع الغربي»

أعلن الناطق باسم القيادة العامة للجيش، العقيد أحمد المسماري، أن قوات الجيش سيطرت على مخازن السلع التموينية «الدقيق» بمنطقة قنفودة في بنغازي.

وأضاف المسماري، في تدوينة قصيره عبر حسابه على «تويتر» اليوم الجمعة، تم تطهير المخازن من الخوارج من قبل قوات الجيش، ولازالت الاشتباكات مستمرة في قاطع العمليات الغربي في مدينة بنغازي.

وسبق لرئاسة الأركان الجوية الإعلان عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخميس، عن تنفيذ طلعات قتالية في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وأكدت رئاسة الأركان الجوية أن مقاتلات حربية من طراز «Mig 23» استهدفت جرافة قبالة شاطئ مصيف الأسيل، وجددت طلعاتها القتالية واستهدفت تجمعًا للسيارات قرب المصيف بمنطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي

وأوضحت رئاسة الأركان الجوية أن المقاتلة الحربية «Mig 21» استهدفت جرافة أخرى كانت تحاول الرسو بمصيف الأسيل، لتقديم الدعم لتنظيم «داعش» والتشكيلات المسلحة المتحالفة معه.

يذكر أن سلاح الجو الليبي شن مساء أمس الأربعاء غارات جوية مكثفة استهدفت تجمعات ومواقع ومخازن للذخيرة بمنطقتي القوارشة وقنفودة غرب بنغازي، تزامنًا مع قصف مدفعي لقوات الجيش الليبي لذات المواقع.

Home